سراج للانساب


عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي اسرة المنتدي
وسنتشرف بتسجيلك

شكرا
ادارة المنتدي

اعرف نسبك

دخول

لقد نسيت كلمة السر

تدفق ال RSS


Yahoo! 
MSN 
AOL 
Netvibes 
Bloglines 

    الأستاذ/أحمد النجار مرشح حزب الكرامه عمال فردي رمز كوب الماء

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 597
    العمر : 23
    الموقع : سراج للانساب
    تاريخ التسجيل : 01/09/2007

    هام الأستاذ/أحمد النجار مرشح حزب الكرامه عمال فردي رمز كوب الماء

    مُساهمة من طرف Admin في الخميس نوفمبر 10, 2011 1:13 pm






    السيرة الذاتية للأستاذ / احمد النجار
    المرشح لمجلس الشعب 2011 الدائرة الثانية بمحافظة الشرقية
    مرشح حزب الكرامه على المقعد الفردى (عمال)
    رمز كوب الماء
    كرامه الوطن... كرامه المواطن



    (أحمد السيد دسوقى النجار)

    · 20 يناير 1962ولد احمد النجار فى قرية سنهوا منيا القمح شرقية وقضى طفولته بين اهلة وعشيرتة الفلاحين.
    · 1974 حصل على الابتدائية من مدرسة سليمان الحلبى بسنهوا ثم انتقل الى بلبيس للالتحاق بالمرحلة الاعدادية مع اخيه الاكبر.
    · 1978 التحق بمدرسة جمال عبد الناصر الثانوية العسكرية وكان مشاركا فى جميع المسابقات العسكرية والتدريبات الخاصة والعروض العسكرية ومشاركا فى جميع الندوات الثقافية والفكرية مما كان لها اثر كبير فى تكوينة الفكرى والثقافى والشخصى .
    · 1982 التحق بالمعهد الكيماوى بشبرا ثم انتقل للمعهد الصناعى .
    · 1983 سافر الى اوربا (دولة النمسا (واقام بدولة فيينا للعمل والدراسة ولكن هموم وطنه وامته العربية كانت دائما لاتفارقه فتعرف على مجموعة من العرب بالنادى العربى وانخرط معهم فى الحركات السياسية ضد الصهيونية وتحرير فلسطين والاراضى العربية
    · 1984 العودة للمشاركة فى الانتخابات التى شاركت فيها الاحزاب السياسية بنظام القائمة وكان وكيلا عاما عن ائتلاف حزب الوفد والاخوان فى الدائرة الاولى بالشرقية واستطاع ان يمنع هو ورفاقه التزوير داخل اللجان ولكن تم تزوير النتيجة فى اللجنة العامة( 90%وطنى 10%وفد)وبعد ان قضى واجبه الوطنى بالمشاركة عاد الى اوروبا بعد الانتخابات مباشرة ساخطا على النظام وسلبية الشعب.
    · 1986- العودة الى مصر مرة اخرى لاستكمال الدراسة
    · 1987 كون ائتلاف من القوى السياسية الشبابية لمنع تزوير الانتخابات ونقل اليهم خبرتة ووضع استراتيجية لمنع التزور داخل اللجان وكان وكيلا عاما عن حزب الوفد فى دائرته الاولى بالشرقية واعلنت النيجة المزورة بفوز 80%وطنى و10% وفد و10%العمل وكان يتخذ من حزب الوفد منبرا وغطاءا سياسيا حيث كان هو الحزب المعارض القوى فى تلك الوقت فى نفس العام التحق بالقوات المسلحة لاداء واجبه الوطنى بالدفاع الجوى.
    · تقدم بشكوى لوزير الدفاع طالبا تعديل قانون الخدمة العسكرية لكونه قانونا عنصريا طبقيا ولتكون الخدمة موحدة بين ابناء الوطن لا يفرق بين عامل وفلاح ومهندس وطبيب الى اخره وان كان ولابد من التفرقه فلماذا معاملة المؤهل الفوق متوسط كالمتوسط فاستجاب وزير الدفاع للمطلب الثانى ورفع ستة اشهر عن الموهل الفوق متوسط.



    · 1989 حتى 1995 عاد الى اوروبا وانتقل من دولة النمسا الى جمهورية ايطاليا –اسس اتحاد العمال المصرى بايطاليا فلاى(flei).
    · انضم لاتحاد المنظمات والجاليات الاجنية فى ايطاليا فوكسى (focsi) ساعد عدد كبير من المصريين فى الحصول على اقامة وحارب الذين يستغلون المصريين والاجانب واصبح عضوا بمجلس الادارة (32دولة عضو).
    · شارك ونظم معظم المؤتمرات الدولية والوطنية الايطالية التى كانت تعقد لحل مشكلة المهاجرين بل وكان ممثلا للاجانب فى بعضها .
    · دعى للمشاركة فى لقاء الوفد المصرى الذى كان يراسه الدكتور مفيد شهاب رئيس لجنة الشئون الخارجية بمجلس الشورى فى ذلك الوقت وذلك بمقر الاكاديمية المصرية بروما, وناقش مع الوفد مشاكل المصريين بالخارج ومنها الضريبة على العاملين بالخارج. وخصوصا بالدول الاوروبية الذى وعد رئيس الوفد بالعمل جاهدا على توصيل مطالبنا وبالفعل تم الغاء هذه الضريبة الظالمة على العاملين بالخارج
    · شارك ونظم المظاهرات ضد التدخل الاجنبى فى العراق والدول العربية والاسلاميةوضد العولمة.
    · شارك ونظم معظم المهرجانات الثقافية مثل (مهرجان لقاء روما ومهرجان حوض البحر المتوسط).
    · قاد حملة تبرعات لضحايا الزلزال بمصر واقام حفلا فنيا شعبيا بتياترو القلوصيوه بروما لصالح ضحايا الزلزال .
    · تعاون مع الدبلوماسية المصرية لصالح الامن القومى المصرى.
    · تعرض هو ورفاقه من ممثلى الاجانب لمحاولات الاغتيال من الغاشيين الجدد بسبب دفاعهم عن قضايا العالم الثالث والقضايا العربية.
    · 1995 عاد الى مصر للمشاركة فى الانتخابات الذى صرح النظام البائد بانها سوف تكون نزيهه بعد ان قاطعت الاحزاب انتخابات عام 1990ونسق مع القوى السياسية المعارضة للوقوف جنب الى جنب لمنع التزوير ولكن النظام البائد كان يكذب كالعاده وزورت الانتخابات وعاد مره اخرى فى 19ديسمبر من نفس العام ليستكمل نشاطه السياسى من خارج مصر ساخطا على النظام .
    · بعد ان اجتمع مع عدد من اهالى قريته الشرفاء لبحث مشاكل القرية وكيفية تنميتها ومساعدة اهلها الفقراء فطرحت فكرة انشاء معمل تفريغ دواجن من السلالات البلدية وتم دراسة المشروع فانشا اول معمل تفريغ الى للسلالات البلدية .



    · مميزات المشروع

    1) وفر ما لا يقل عن الفين فرصة عمل شريفة

    2) ووفر مائتان الف فرخ مما زاد الثرة الحيوانية .

    3) كانت توزع على جميع انحاء الجمهورية .

    4) كانت توفر فرص عمل للسيدات الارامل الذين لا يقدرون على العمل فى الخارج حيث كانت تربية الكتاكيت فوق اسطح منازلهم هو مايدر عليهم ربح200 مائتان جنيه اسبوعيا .

    5) قلل هذا المشروع الانحراف حيث وفر فرص عمل بجهد بسيط وعائد كبير مما جذب الشباب اليها.

    6) ساعد على ازدهار التجارة فى القرية بسبب وجود رؤوس اموال مع اهل القرية .

    7) ساعد الشباب على الزواج المبكر والعفه .

    Cool لم ياخذ صاحب المشروع منه الا القليل لعدم اهلاك راس المال .

    9) لم يساهم المستفيدين من المشروع اى نفقات حيث كان راس مالهم هو جهدهم واسطح منازلهم مما ادى الى ان نسبة المخاطرة عن المستفيدين صفر حيث كان الدفع بعد التوزيع .

    وجاءت مساهمته فى عدة مشاريع خدمية للقرية والشكاوى المقدمة منه الى الجهات المسؤله الى :

    1. الصرف الصحى المغطى بالجهود الذاتية.

    2. تجديد شبكة مياه للشرب وعمل صهريج للمياه .

    3. تحديث مبنى السنترال وبناؤه على تكلفته الخاصه لتحويله من نصف الى الى الى .

    4. المطالبة بتغطية الترع والمصارف المارة بالكتلة السكنية.

    5. تطوير مركز شباب القرية.

    6. رصف مداخل القرية .

    · 1997 قررعدم العودة الى اوروبا ليبقى مع جبهة الشباب لمحاربة النظام الفاسد .
    · 2000 قرر خوض الانتخابات ضد وكيل اللجنة الاقتصادية فسجن ثم افرج عنه وسجن اخوته وذويه وتم منعة من عمل اى دعاية انتخابية ولم يفرج عن اخوته وذويه الا بعد الانتخابات ولفق لهم قضية امن دوله عليا بتهمة التجمهر ومقاومة السلطات وظلت متداولة حتى عام 2009 وقضت المحكمة فيها بالا وجه حق لاقامة الدعوى الجنائية وتم تحطيم منازلهم ومحاربتهم فى ارزاقهم واعمالهم من قبل المباحث وامن الدولة وذلك بسبب رفضة التنازل عن الترشح ضد سعيد الالفى مرشح الوطنى حينها لكونه من قريته
    · وظل يحارب الفساد وقاد مظاهرات الفلاحين ضد هيئة الاوقاف ورفع الظلم عنهم بكافة الطرق القانونية والتوعية الشعبية حتى قامت الثورة فشارك فيها .
    · 2011 شارك فى ثورة 25 يناير وكان المنسق للجان الشعبية وتصدى لفلول النظام فى مواقف كثيرة مدافعا عن الثورة .
    · تراس وفد التفاوض مع رئيس هيئة الاوقاف لعرض مطالب الفلاحين المستاجرين ولبى 70% منها وتم تخفيض الايجار الى النصف تقريبا.



    البرنامج الانتخابي للأستاذ / احمد النجار

    البرنامج الانتخابى

    تحت شعار كرامة الوطن وكرامة المواطن

    (عيش - حرية - عدالة انسانية - عدالة اجتماعية)

    ولكى يتحقق ذللك يجب ان يتم اختيار عضو مجلس شعب على اساس الخبرة والثقافة والنزاهة والشجاعة وان يكون على قدر المسؤلية الوطنية واذا قدر الله لى ان اكون ممثلا عن الشعب سأكون مشاركا بفاعلية لصالح الوطن والمواطن وخصوصا العمال والفلاحين وهى الطبقة العريضة من الشعب واعاهد الله واعاهدكم بان اشارك واطالب بما يلى:

    1) ان اشارك مشاركة فعالة فى وضع الدستوروالاختيار الصحيح للجنة التأسيسية للدستور مع الحفاظ على المادة الثانية من الدستور القديم بان تكون الشريعة الإسلامية هى المصدر الرئيسى للتشريع وان يكون الاسلام هو دين الدولة ولا مساس بهذه المادة والتى تحدد هوية الدولة المصرية وان تكون مصر دولة مدنية وحق المواطنة للجميع.

    2) العمل على تنقية القوانين من كل المواد التى تخالف الشريعة الاسلامية .

    3) المشاركة الفعالة فى مناقشة القوانين ومشاريعها التى تعرض على المجلس.

    4) المشاركة الفعالة فى مناقشة ميزانية الدولة .

    5) المطالبة بالغاء القوانين واللوائح ذات التمييز الطبقى مثل قانون الخدمة الوطنية (الخدمة العسكرية ) وغيرها من القوانين العسكرية (اكثر من ثلاثين عاما وتمارس العنصرية على العمال والفلاحين من خلال قانون الخدمة العسكرية ولا يتحدث احد فى ظل 50% على الاقل عمال وفلاحين فى مجلس الشعب ومن غير المعقول او المقبول ان تفرق الدولة بين ابناء الوطن فى اداء واجبهم الوطنى فالكل متساوون فى الحقوق والواجبات.

    6) النضال من اجل عودة القطاع العام والتوسع فى انشاء مصانع برأس مال قومى ومشترك لخلق فرص عمل للخريجين بالتوازى مع القطاع الخاص .

    7) العمل على سن قانون يضمن حقوق العمال بالقطاع الخاص مع وضع تعريفة لاجر العامل بالساعة .

    Cool النضال من اجل التوزيع العادل للثورة من خلال الاجور والتامين الصحى والمعاشات .

    9) دعم الفلاحين من خلال دعم المحاصيل ومستلزمات الزراعة ودعم الثورة الحيوانية للتشجيع على تنميتها .

    10) حل مشكلة البطالة من خلال توزيع الاراضى المستصلحة على الخريجين ودعمهم لخلق مجتمعات انتاجية جديدة وذلك بعد سحب الاراضى المقدرة بالالاف من الذين استولوا عليها بغير وجه حق واعادة توزيعها وايضا بالتوسع فى استصلاح الاراضى بعد اعادة القطاع العام الذى تم بيعه باسعار زهيدة للمحاسيب مع اعادة هيكلته وتطويره لاستيعاب عدد كبير من العمال لخفض نسبة البطالة .

    11) التوسع فى انشاء مصانع براس مال قومى وراس مال مشترك( قطاع الاعمال ).

    12) حث البنوك للقيام بدورها الحقيقى وهو انشاء شركات ومصانع للمشاركة الفعالة فى الاستثمار بدلا من سياسة الاقراض.

    13) النضال من اجل زيادة رسوم مرور السفن من قناة السويس والتى تحتاج الى برلمان قوى لصدور قرار جرىء حيث ان قناة السويس هى الممر الاهم فى العالم ولا تستطيع دول الغرب الصناعى الاستغناء عنها مهما بلغت الرسوم حيث ان البديل يتطلب زيادة الاساطيل عشرات الاضعاف لطول المسافة وبالتالى طول المدة وبالتالى زيادة الطاقة المستخدمة وزيادة التكلفة ناهيك عن المخاطر التى تواجها, تنمية منطقة قناة السويس وجعلها منطقة تجارة وصناعة حرة على ضفاف القناة .

    14) تعديل وتفعيل قانون التعاونات ليتلائم مع الفكر الجديد.

    15) تعديل قانون الاوقاف الخيرية او الغاؤه وسن قانون جديد يسمح لهيئة الاوقاف باستبدال كافة الاراضى الزراعية والعقارات وذلك بنظام الممارسة للمستاجرين ووضع اليد عليها, على ان تخصص الدولة مساحات تساوى خمسة اضعاف المساحات المستبدلة على ان تقوم الهيئة بانشاء شركة استصلاح واستزراع الاراضى بالطرق الحديثة والرى الحديث باستخدام الميكنة الزراعية وعلى ان تنشأ صناعات قائمة على التصنيع الزراعى بدلا من ان يكون دور وزارة الاوقاف تحصيل الايجارات فقط, وبهذه الطريقة سوف يتم توفير الاف من فرص العمل علاوة على المساهمة فى النهضة الزراعية والحيوانية لعمل اكتفاء ذاتى, وايضا يتم حل جميع مشاكل المستاجرين من هيئة الاوقاف واستغلال الموظفين لهم ومعظم الاموال المحصلة من الايجار تذهب هباءا دون تنميتها تنمية حقيقية فان عائد الاستبدال يقدر بالاف المليارات لهذة الاموال المتناثرة مع عدد كبير من واضعى اليد والمستفيدين من هذه الارض, تستطيع الهيئة بهذا القانون ان تحصل عليها من عملية البيع بالاستبدال وتنميتها تنمية حقيقية تعود على المجتمع بالخير الوفير وتحل مشاكل كثيرة منها البطالة وزيادة الرقعة الزراعية وتحرير الفلاح من قبضة الاوقاف.

    16) الاهتمام بمنظمات المجتمع المدنى ودعمها من اجل تنمية العقل البشرى من خلال حث هذه الجمعيات وتمويلها للنزول الى الريف لعمل دورات للتنمية البشرية, التوسع فى حث المواطنين والشباب على انشاء جمعيات لمحاربة الفساد لتقوم بدور المساعدة للاجهزة الرقابية للقيام بدورها .

    17) النضال من اجل التوزيع العادل لموازنة الدولة على الوزارات والمحافظات طبقا لاهمية كل وزارة وطبقا للكثافة السكانية لكل محافظة لاستكمال مشاريع البنية التحتية لمدن وقرى المحافظة مثل انشاء مدارس جديدةلحل مشكلة الفترتين والكثافة العددية بالفصول, تطوير الخدمة الصحية وتحسين مياه الشرب و استكمال مشاريع الصرف الصحى و توسيع ورصف الطرق العامة وتحسين وسائل المواصلات لتكون وسائل تليق بالانسان المصرى.

    18) الاهتمام بالبيئة من خلال الجمعيات الاهلية فى الاحياء والقرى والمدن مع عمل آليه لهذه الجمعيات للقيام بالمراقبة للشركات او المشاركة الفعلية.

    19) الاهتمام بالتعليم والبحث العلمى(لان مجتمع بلا علم جسد بلا راس).

    20) المطالبة بانشاء اسطول صيد بحرى لاستغلال شواطىء مصر الطبيعية فى صيد الاسماك ليكون مورد طبيعى لتجارة وصناعة المنتجات البحرية.

    21) التواجد المستمر بين ابناء الدائرة لتلبية مطالبهم بقدر المستطاع.



    والله الموفق وعلى الله قصد السبيل,,,,,

    للتواصل مع الاستاذ / أحمد النجار ومعرفة المزيد عن حياته وبرنامجه الانتخابي يرجي التواصل معه عبر المواقع الآتية
    http://www.facebook.com/profile.php?id=100003189993755&sk=wall

    http://www.facebook.com/groups/226987880700609/












    عدل سابقا من قبل Admin في الأربعاء نوفمبر 16, 2011 6:54 am عدل 10 مرات
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 597
    العمر : 23
    الموقع : سراج للانساب
    تاريخ التسجيل : 01/09/2007

    هام البرنامج الانتخابي للأستاذ / أحمد النجار

    مُساهمة من طرف Admin في الخميس نوفمبر 10, 2011 4:09 pm




    الأستاذ / احمد النجار
    المرشح لمجلس الشعب 2011 الدائرة الثانية بمحافظة الشرقية
    مرشح حزب الكرامه على المقعد الفردى (عمال)
    رمز كوب الماء
    كرامه الوطن... كرامه المواطن


    البرنامج الانتخابي للأستاذ / احمد النجار



    تحت شعار كرامة الوطن وكرامة المواطن

    (عيش - حرية - عدالة انسانية - عدالة اجتماعية)

    ولكى يتحقق ذللك يجب ان يتم اختيار عضو مجلس شعب على اساس الخبرة والثقافة والنزاهة والشجاعة وان يكون على قدر المسؤلية الوطنية واذا قدر الله لى ان اكون ممثلا عن الشعب سأكون مشاركا بفاعلية لصالح الوطن والمواطن وخصوصا العمال والفلاحين وهى الطبقة العريضة من الشعب واعاهد الله واعاهدكم بان اشارك واطالب بما يلى:

    1) ان اشارك مشاركة فعالة فى وضع الدستوروالاختيار الصحيح للجنة التأسيسية للدستور مع الحفاظ على المادة الثانية من الدستور القديم بان تكون الشريعة الإسلامية هى المصدر الرئيسى للتشريع وان يكون الاسلام هو دين الدولة ولا مساس بهذه المادة والتى تحدد هوية الدولة المصرية وان تكون مصر دولة مدنية وحق المواطنة للجميع.

    2) العمل على تنقية القوانين من كل المواد التى تخالف الشريعة الاسلامية .

    3) المشاركة الفعالة فى مناقشة القوانين ومشاريعها التى تعرض على المجلس.

    4) المشاركة الفعالة فى مناقشة ميزانية الدولة .

    5) المطالبة بالغاء القوانين واللوائح ذات التمييز الطبقى مثل قانون الخدمة الوطنية (الخدمة العسكرية ) وغيرها من القوانين العسكرية (اكثر من ثلاثين عاما وتمارس العنصرية على العمال والفلاحين من خلال قانون الخدمة العسكرية ولا يتحدث احد فى ظل 50% على الاقل عمال وفلاحين فى مجلس الشعب ومن غير المعقول او المقبول ان تفرق الدولة بين ابناء الوطن فى اداء واجبهم الوطنى فالكل متساوون فى الحقوق والواجبات.

    6) النضال من اجل عودة القطاع العام والتوسع فى انشاء مصانع برأس مال قومى ومشترك لخلق فرص عمل للخريجين بالتوازى مع القطاع الخاص .

    7) العمل على سن قانون يضمن حقوق العمال بالقطاع الخاص مع وضع تعريفة لاجر العامل بالساعة .

    Cool النضال من اجل التوزيع العادل للثورة من خلال الاجور والتامين الصحى والمعاشات .

    9) دعم الفلاحين من خلال دعم المحاصيل ومستلزمات الزراعة ودعم الثورة الحيوانية للتشجيع على تنميتها .

    10) حل مشكلة البطالة من خلال توزيع الاراضى المستصلحة على الخريجين ودعمهم لخلق مجتمعات انتاجية جديدة وذلك بعد سحب الاراضى المقدرة بالالاف من الذين استولوا عليها بغير وجه حق واعادة توزيعها وايضا بالتوسع فى استصلاح الاراضى بعد اعادة القطاع العام الذى تم بيعه باسعار زهيدة للمحاسيب مع اعادة هيكلته وتطويره لاستيعاب عدد كبير من العمال لخفض نسبة البطالة .

    11) التوسع فى انشاء مصانع براس مال قومى وراس مال مشترك( قطاع الاعمال ).

    12) حث البنوك للقيام بدورها الحقيقى وهو انشاء شركات ومصانع للمشاركة الفعالة فى الاستثمار بدلا من سياسة الاقراض.

    13) النضال من اجل زيادة رسوم مرور السفن من قناة السويس والتى تحتاج الى برلمان قوى لصدور قرار جرىء حيث ان قناة السويس هى الممر الاهم فى العالم ولا تستطيع دول الغرب الصناعى الاستغناء عنها مهما بلغت الرسوم حيث ان البديل يتطلب زيادة الاساطيل عشرات الاضعاف لطول المسافة وبالتالى طول المدة وبالتالى زيادة الطاقة المستخدمة وزيادة التكلفة ناهيك عن المخاطر التى تواجها, تنمية منطقة قناة السويس وجعلها منطقة تجارة وصناعة حرة على ضفاف القناة .

    14) تعديل وتفعيل قانون التعاونات ليتلائم مع الفكر الجديد.

    15) تعديل قانون الاوقاف الخيرية او الغاؤه وسن قانون جديد يسمح لهيئة الاوقاف باستبدال كافة الاراضى الزراعية والعقارات وذلك بنظام الممارسة للمستاجرين ووضع اليد عليها, على ان تخصص الدولة مساحات تساوى خمسة اضعاف المساحات المستبدلة على ان تقوم الهيئة بانشاء شركة استصلاح واستزراع الاراضى بالطرق الحديثة والرى الحديث باستخدام الميكنة الزراعية وعلى ان تنشأ صناعات قائمة على التصنيع الزراعى بدلا من ان يكون دور وزارة الاوقاف تحصيل الايجارات فقط, وبهذه الطريقة سوف يتم توفير الاف من فرص العمل علاوة على المساهمة فى النهضة الزراعية والحيوانية لعمل اكتفاء ذاتى, وايضا يتم حل جميع مشاكل المستاجرين من هيئة الاوقاف واستغلال الموظفين لهم ومعظم الاموال المحصلة من الايجار تذهب هباءا دون تنميتها تنمية حقيقية فان عائد الاستبدال يقدر بالاف المليارات لهذة الاموال المتناثرة مع عدد كبير من واضعى اليد والمستفيدين من هذه الارض, تستطيع الهيئة بهذا القانون ان تحصل عليها من عملية البيع بالاستبدال وتنميتها تنمية حقيقية تعود على المجتمع بالخير الوفير وتحل مشاكل كثيرة منها البطالة وزيادة الرقعة الزراعية وتحرير الفلاح من قبضة الاوقاف.

    16) الاهتمام بمنظمات المجتمع المدنى ودعمها من اجل تنمية العقل البشرى من خلال حث هذه الجمعيات وتمويلها للنزول الى الريف لعمل دورات للتنمية البشرية, التوسع فى حث المواطنين والشباب على انشاء جمعيات لمحاربة الفساد لتقوم بدور المساعدة للاجهزة الرقابية للقيام بدورها .

    17) النضال من اجل التوزيع العادل لموازنة الدولة على الوزارات والمحافظات طبقا لاهمية كل وزارة وطبقا للكثافة السكانية لكل محافظة لاستكمال مشاريع البنية التحتية لمدن وقرى المحافظة مثل انشاء مدارس جديدةلحل مشكلة الفترتين والكثافة العددية بالفصول, تطوير الخدمة الصحية وتحسين مياه الشرب و استكمال مشاريع الصرف الصحى و توسيع ورصف الطرق العامة وتحسين وسائل المواصلات لتكون وسائل تليق بالانسان المصرى.

    18) الاهتمام بالبيئة من خلال الجمعيات الاهلية فى الاحياء والقرى والمدن مع عمل آليه لهذه الجمعيات للقيام بالمراقبة للشركات او المشاركة الفعلية.

    19) الاهتمام بالتعليم والبحث العلمى(لان مجتمع بلا علم جسد بلا راس).

    20) المطالبة بانشاء اسطول صيد بحرى لاستغلال شواطىء مصر الطبيعية فى صيد الاسماك ليكون مورد طبيعى لتجارة وصناعة المنتجات البحرية.

    21) التواجد المستمر بين ابناء الدائرة لتلبية مطالبهم بقدر المستطاع.



    والله الموفق وعلى الله قصد السبيل,,,,,

    للتواصل مع الاستاذ / أحمد النجار ومعرفة المزيد عن حياته وبرنامجه الانتخابي يرجي التواصل معه عبر المواقع الآتية
    http://www.facebook.com/profile.php?id=100003189993755&sk=wall

    http://www.facebook.com/groups/226987880700609/




    عدل سابقا من قبل Admin في الثلاثاء نوفمبر 15, 2011 9:23 pm عدل 3 مرات
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 597
    العمر : 23
    الموقع : سراج للانساب
    تاريخ التسجيل : 01/09/2007

    هام البرنامج الإنتخابي للأستاذ الدكتور/ محمد صلاح عبدالبديع ا

    مُساهمة من طرف Admin في الخميس نوفمبر 10, 2011 4:17 pm


    الاستاذ الدكتور / محمد صلاح عبد البديع
    الفقيه الدستورى استاذ ورئيس قسم القانون الدستورى
    والادارى وحقوق الانسان والدراسات الاسلامية بكلية الحقوق
    جامعة الزقازيق وكيل كلية الحقوق للبحوث والدراســات العليا.
    المرشح لعضوية مجلس الشعب 2012 الدائرة الثانية بمحافظة الشـرقية
    (التلين - منيا القمح - مشتول السوق - بلبيس - العاشر من رمضان أول وثاني)
    فئات – فردي - مستقل
    رمز المظلة ( الشمسية )



    السيرة الذاتية
    الاســــم : الدكتور / محمد صلاح عبدالبديع السيد .
    محل الاقامة : محافظة الشرقية - منيا القمح نهاية شارع الرخاء المتفرع من شارع هندسة الرى بجوار منزل رئيس المدينة .
    الوظيفة : أستاذ ورئيس قسم القانون العام (القانون الدستوي والاداري)
    بكلية الحقوق- جامعة الزقازيق .
    عنوان العمل : جمهورية مصر العربية - محافظة الشرقية- الزقازيق .
    جامعة الزقازيق- كلية الحقوق

    المؤهلات الدراسية
    1- ليسانس فى الحقوق : عام 1981 بتقدير جيد جداً – الأول على الدفعة .
    2- دبلوم القانون العام : عام 1983 بتقدير جيد – الأول على الدفعة .
    3- دبلوم القانون الخاص : عام 1984 بتقدير جيد – الثانى على الدفعة .
    علما بأن هذين الدبلومين يعادلان درجة الماجستير .
    4- دكتوراه فى القانون العام : 1993 بتقدير جيد جداً مع مرتبة الشرف فى موضوع " سلطة الادارة فى انهاء العقد الادارى " دراسة مقارنة بين فرنسا ومصر "

    التدرج الوظيفى
    1- معيد بقسم القانون العام من 15/10/1981 حتى 8/1/1985
    2- مدرس مساعد بقسم القانون العام من 9/1/1985 حتى 29/6/1993.
    3- مدرس بقسم القانون العام من 30/6/1993 حتى 26/4/2004.
    4- أستاذ مساعد بقسم القانون العام من 27/4/2004 حتى 27/4/2010.
    4- قائم بأعمال رئيس قسم القانون العام من 14/9/2008 حتى 12/10/2010.
    5- أستاذ بقسم القانون العام من 27/4/2010 حتى تاريخه .
    6- أستاذ ورئيس قسم القانون العام من 13/10/2010 حتى تاريخه .

    الخبرات الوظيفية
    1- التدريس لطلاب مرحلة الليسانس بالكلية فى مود القانون الدستورى والقانون الإدارى والقضاء الدستورى والقضاء الإدارى والإدارة العامة .
    2- التدريس لطلاب مرحلة الدراسات العليا بالكلية فى دبلوم القانون العام ودبلوم الدراسات القضائية .
    3- الإشراف على 15 رسالة ماجستير ودكتوراه فى القانون العام .
    4- الاشتراك فى مناقشة عشر رسائل ماجستير ودكتوراه فى القانون العام .
    5- تدريس مادة حقوق الانسان بكليات الجامعة المختلفة .
    6- ندب الى كلية حقوق بنها للتدريس عامى 1994و1995 .
    7- التدريس لطلاب أكاديمية سعد العبد الله للعلوم الامنية بدولة الكويت من عام 1996 إلى 2001 .
    8- رئيس قسم القانون العام بالكلية وعضو فى مجلس الكلية .
    9- عضو بلجنة المتابعة لتطبيق نظام جودة الأداء بالقسم والكلية .
    10- منسق برنامج اللغة العربية بوحدة ضمان الجودة بالكلية .

    الخبرة فى مجال ضمان الجودة والاعتماد
    1- منسق برنامج الليسانس باللغة العربية بكلة الحقوق .
    2- عضو بلجنة المتابعة لتطبيق نظام جودة الاداء بالكلية .

    دورات تدريبية
    حاصل على دورات تدريبية من أجل تطوير وتنمية مهارات وقدرات أعضاء هيئة التدريس بجامعة الزقازيق :-
    1- إعداد المدرس الجامعى 1986.
    2- اتخاذ القرارات وحل المشكلات من 1-3/1/2006.
    3- أخلاقيات وآداب المهنة من 15-17/1/2006.
    4- تقييم التدريس من 21-23/2/2006.
    5- استخدام التكنولوجيا فى التدريس من 29-31/8/2006.
    6- تنظيم المؤتمرات العلمية من 7-9/2/2009.
    7- العرض الفعال للمحاضرات من 20-22/6/2009.

    المؤتمرات والندوات
    1- مؤتمر عن التحكم فى المنازعات المدنية والتجارية والادارية نظمته وزارة العدل بدولة الكويت ، 1998.
    2- المؤتمر الدولى الذى نظمته كليتى الحقوق والحاسبات والمعلومات بجامعة الزقازيق وموضوعه " نحو مكافحه علمية للارهاب " والمنعقد خلال يومى 14-15/2/2006.
    3- المؤتمر الذى نظمته كليتى الحقوق والتربية النوعية بجامعة الزقازيق وموضوعه" حماية وتربية الطفل العربى " والنعقد خلال يومى 10-11/5/2005.
    4- الندوة التى نظمتها كلية الحقوق عن مجلس الشورى المصرى عام 2009 بمناسبة اجراء انتخابات التجديد النصفى لأعضاء مجلس الشورى المصرى .
    5- الندوة التى نظمتها كلية الحقوق عن المشاركة السياسية فى الانتخابات البرلمانية 2010بمناسبة اجراء انتخابات مجلس الشعب المصرى .

    السفر للخارج لمهام علمية ووظيفية
    1- السفر إلى فرنسا لمدة عامين لجمع المادة العلمية لاعداد رسالة الدكتوراه فى الفترة من عام 1988 إلى عام 1990.
    2- السفر إلى دولة الكويت لمدة خمسة أعوام للتدريس بأكاديمية سعد العبد الله للعلوم الأمنية من عام 1996 إلى عام 2001 .

    الجوائز العلمية
    الحصول على جائزة أ. د/ محمد رمزي الشاعر لأحسن رسالة دكتوراه ضمن الجوائز التى تقدمها جامعة القاهرة باسم المرحوم الأستاذ الدكتور أهاب إسماعيل لعام 2005 .

    اللغات الأجنبية
    اللغة الأجنبية الأولى : اللغة الفرنسية .
    اللغة الأجنبية الثانية : اللغة الانجليزية .

    المؤلفات المنشورة
    للأستاذ الدكتور / محمد صلاح عبد البديع السيد
    1- سلطة الادارة فى إنهاء العقد الادارى ، دار النهضة العربية ،1993.
    2- قضاء الدستورية فى مصر فى ضوء قانون وأحكام المحكمة الدستورية العليا ، طبعات 1994و1998و2002و2004و2010.
    3- نظرية الأموال العامة فى القانون الادارى ، دار النهضة العربية ، 1995.
    4- نظام الإدارة المحلية فى مصر بين النظرية والتطبيق ، دار لنهضة العربية ، 1996.
    5- النظام القانونى للموظف العام ، دار النهضة العربية ، 1996.
    6- الأصول الإسلامية للقانون الادارى المعاصر ، دار النهضة العربية ، طبعة 1999 و2006.
    7- الحكم بعدم الدستورية بين الأثر الرجعى والأثر المباشر ، دار النهضة العربية ، 2002.
    8- الوسيط فى القانون الادارى ، دار النهضة العربية ، الجزء الأول 2003، الجزء الثانى 2004.
    9- الإتجاهات الحديثة فى رقابة القاضى الادارى على ملاءمة قرارات نزع الملكية للمنفعة العامة ، دراسة مقارنة فى مصر وفرنسا ، طبعات 2004و2006و2011.
    10- النظرية العامة للقانون الدستورى المقارن ، دار النهضة العربية ، 2004.
    11- قضاء التعويض ، مسئولية الدولة عن أعمال السلطات العامة ، 2005.
    12- النظام الدستورى المصرى بين الواقع والمأمول ، دار النهضة العربية ، 2006.
    13- الدور السياسى للقاضى الدستورى ، دراسة تحليلية ونقدية لبعض الأحكام الدستورية ذات الصبغة السياسية فى الولايات المتحدة الأمريكية ومصر ، دار النهضة العربية ، طبعة 2006و2010.
    14- النظام الدستورى المصرى فى ضوء دستور 1971 وتعديلاته والقوانين المكملة له ، دار النهضة العربية ، 2006.
    15- وضع القانون الادارى فى الدول العربية بين النظامين اللاتينى والأنجلوسكسونى ، دار النهضة العربية ، 2006.
    16- قضاء التأديب ، النظام التأديبى للموظف العام بين الفاعلية والضمان ، دار النهضة العربية ، 2007.
    17- الحماية الدستورية للحريات العامة بين المشرع والقضاء ، دار النهضة العربية ، طبعة 2007و2009.
    18- الأصول الإسلامية لمنظومة الحقوق والحريات المعاصرة ، دار النهضة العربية ، 2009.
    19- دور فكرة التوازن المالى للعقد الإدارى فى التوفيق بين سلطة تعديل العقد والحقوق المالية للمتعاقد ، دار النهضة العربية ، 2010.
    20- الوجيز فى شرح النظام الدستورى المصرى ، دار النهضة العربية ، 2010.

    جوائز
    جائزة الاستاذ الدكتور رمزي الشاعر لاحسن رسالة دكتوراه

    المعلومات الشخصية
    استاذ ورئيس قسم القانون العام (القانون الدستوي والاداري)
    بكلية الحقوق- جامعة الزقازيق .
    عضو مجلس تأديب معاوني هيئة التدريس بجامعة الزقازيق
    مستشار اللجنه الرياضية باتحاد طلاب كلية الحقوق جامعة الزقازيق
    رائد أسر شباب 25 يناير وشباب مصر وأسرة الشباب

    الاهتمامات الشخصية
    أمال وأحلام الشباب
    الاصلاح السياسي و الدستوري و الاداري
    حقوق الانسان
    كرة القدم ( لاعب سابق في منتخب المحافظه والجامعه )

    للتواصل ومعرفة البرنامج الانتخابي للدكتور / محمد صلاح عبد البديع السيد
    يرجي زيارة المواقع الآتية :-

    http://www.facebook.com/dr.salah.abdel.badie?sk=wall

    http://www.facebook.com/pages/%D8%A3%D8%AF-%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B5%D9%84%D8%A7%D8%AD-%D8%B9%D8%A8%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AF%D9%8A%D8%B9/206651656012484?ref=ts

    http://www.facebook.com/pages/%D8%A7%D9%84%D8%AD%D9%85%D9%84%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B9%D8%A8%D9%8A%D8%A9-%D9%84%D8%AF%D8%B9%D9%85-%D8%A7%D9%84%D8%AF%D9%83%D8%AA%D9%88%D8%B1-%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF-%D8%B5%D9%84%D8%A7%D8%AD-%D8%B9%D8%A8%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AF%D9%8A%D8%B9/159216254144682?sk=wall&filter=1

    http://www.facebook.com/groups/223280727688895/

    http://www.facebook.com/groups/228078660581762/

    http://ar.wikipedia.org/wiki/%D9%85%D8%AD%D9%85%D8%AF_%D8%B5%D9%84%D8%A7%D8%AD_%D8%B9%D8%A8%D8%AF_%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%AF%D9%8A%D8%B9


    http://www.facebook.com/profile.php?id=100000437166122





















    عدل سابقا من قبل Admin في الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 3:50 pm عدل 1 مرات
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 597
    العمر : 23
    الموقع : سراج للانساب
    تاريخ التسجيل : 01/09/2007

    هام رد: الأستاذ/أحمد النجار مرشح حزب الكرامه عمال فردي رمز كوب الماء

    مُساهمة من طرف Admin في الإثنين نوفمبر 14, 2011 3:43 pm

    سر الي الأمام وعلي بركة الله قلوبنا وقلوب أولادنا
    وقلوب أهل ميت سهيل كلها معك فعلي بركة الله
    وفق الله خطاك وأجابك الي مسعاك
    وجعلك الله ذخرا لأهل مصر كلها
    أعلي الله مقامك وسدد خطاك
    مع خالص دعائي لك
    بالنجاح والتوفيق
    مـع تحياتـــــي
    سمير سراج
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 597
    العمر : 23
    الموقع : سراج للانساب
    تاريخ التسجيل : 01/09/2007

    هام رد: الأستاذ/أحمد النجار مرشح حزب الكرامه عمال فردي رمز كوب الماء

    مُساهمة من طرف Admin في الخميس نوفمبر 17, 2011 5:33 am


    avatar
    Admin
    Admin

    عدد الرسائل : 597
    العمر : 23
    الموقع : سراج للانساب
    تاريخ التسجيل : 01/09/2007

    هام رد: الأستاذ/أحمد النجار مرشح حزب الكرامه عمال فردي رمز كوب الماء

    مُساهمة من طرف Admin في الثلاثاء نوفمبر 29, 2011 4:03 pm



      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس أغسطس 16, 2018 4:55 am